فراشة الأحلام


انه لشرف كبير تكرمكم وزيارتكم
لنا نتمنى ان نكون عند حسن رضائكم وان شاء الله ستجدون كل ما تصبوا له نفسكم وتتمناه
وهاهي ايدينا نمدها لكم وندعوكم للانضمام الينا لتصبحوا من افرد اسرتنا المتواضعه وتنيرونا بي مواضيعكم وردودكم النيره بكم نفيد ومنكم نستفيد
هنا في فراشة الآحلام نلتقي و الى الافق نرتقي



 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  حالات وفاة غير متوقعة لمصارعي حلبة WWE ..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فراشة الاحلام
صاحبة الموقـــــــــــع
صاحبة الموقـــــــــــع
avatar

انثى
عدد المساهمات : 1131
تاريخ التسجيل : 18/10/2013
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : أميرة مملكة فراشة الاحلام
المزاج حزين

مُساهمةموضوع: حالات وفاة غير متوقعة لمصارعي حلبة WWE ..   الإثنين 1 سبتمبر - 4:21

حالات وفاة غير متوقعة لمصارعي حلبة WWE

[*]

[*]

ذكر موقع «أربيا» السعودي أن مصارعة المحترفين من أعنف الرياضات على مستوي العالم، وهي لعبة مآساوية للغاية، ويعيش المصارعون فيها أحداث دراماتيكية كثيرة، وهناك مصارعين كثيرين توفوا وهم شباب بطريقة مذهلة وغير متوقعة على الإطلاق، سواء كان داخل الحلبة أو خارجها لأسباب أخرى.
وأضاف في تقريره أنه في كثير من الأحيان، فأن حياة المصارعين ليست صحية، حيث يقضي معظمهم أوقاتهم في الطائرة أو على الحلبة وهم يصارعون وأيضاً في حياة اللهو والسهر، بالإضافة إلى أن لعبة المصارعة وحشية للغاية، وفيها الكثير من المعاناة والألم، والكثيرين قرروا الانسحاب من تلك الحلبة وقرروا أن يعيشوا حياة هادئة، والبعض الأخر يبتعد بسبب الإصاباة فيما هناك حالات وفاة كثيرة لأسباب متعدة.
تعددت أسباب وفيات المصارعين إن كان داخل الحلبة أم خارجها، فيما يلي 10 وفيات للمصارعين المحترفين:

1-أندرية ذا جاينت:

من أكثر الشخصيات المحبوبة في تاريخ مصارعة المحترفين، واشتهر أيضا بأدوار تمثيلية في فيلم كلاسيكي، مثل the princess bride، ولكن تدهورت صحته عام 1993، وهو ينتظر جنازه أبيه في باريس، وقد توفي وهو نائم.
خبر وفاة أندريه هزت عالم المصارعة، ووضع العديد من المشجعين في حلاة من الحداد استمرت لأسابيع.

2- أوين هارت:

كان أوين هارت يستعد لمباراة في شهر مايو من عام 1999، من خلال التدريب المفرط في الساحة، ولكنه وقع وهبط على الحبل من الحلبة على القماش. وبدا وكأنه يحضر حيلة وسقط معها في آخر لحظة، حادث وقوع هارت شوهد مباشرة على التلفاز، ولكن بقية الحادثة لم تشاهد.

3- راندي سافاج:

توفي راندي سافاج بسبب نوبة قلبية منذ ثلاث سنوات فقط في شهر مايو من عام 2011. كان سافاج يقود سيارته والى جانبه زوجته عندما بدأ يعاني من نوبات قلبية، ما تسبب بانحراف سيارته واصطدامها بشجرة. ولم تعان زوجته من أي إصابة نتيجة الحادث، وأعلن وفاة سافاج. وقيل فيما بعد أنه كان يعاني أمراض قلب ويشار إلى أنه واحد من أعظم مصارعي التاريخ. وأدرج سافاج في قاعة مشاهير WWE.

4- ذا التميت وريا :

هو أسطورة عالم المصارعة، توفي عن عمر 54 في 8 أبريل 2014، بعد ثلاثة أيام من إدخاله قاعة المشاهير، وبحسب ما نقل عن أنه أغشي عليه أثناء سيره مع زوجته وهما خارجان من أحد الفناق.
وتم استدعاء سيارة اسعاف نقلته فورا إلى المستشفى، ولكنهم لم يقدروا أن يفعلوا شيئا. وقيل حينذاك انه توفي إثر نوبة قلبية بسبب نوبة قلبية، وعلى الأرجح ناجمة عن أمراض قلبية، والعديد من أصدقائه وشهود عيان أفادوا أنهم شاهدوه منتفخا في الأيام الأخيرة قبل وفاته. ووفاته هي آخر مأساة في عالم المصارعة.

5- كريس بنوا:

في يونيو2007، لم يشاهد كريس بنوا وزوجته وابنه لعدة أيام، عندما وجدتهم الشرطة في منزلهم، واكتشفا متوفين.
ويعتقد أن بينوا خنق زوجته نانسي وابنه دانيال، على مدار ثلاثة أيام، وبعد ذلك شنق نفسه بعد إرتكاب هذه الجرائم، كان بينوا معروفا أنه يعاني من أمراض عقلية، إلا أن الكثيرين لم يتوقعوا أن يصل الأمر إلى هذا الحد.

6- دينو برافو:

عندما تقاعد من هذه الرياضة عام 1992، كان يعتقد انه سيكون دائما في دائرة الضوء. ولكن ذلك لم يكن صحيحا فبعد سنة في عام 1993، وجد برافو ميتا ومصابا بسبع عشرة طلقة نارية، وهو يشاهد التلفزيون. إلى حد الآن لم يعرف من هو مطلق الرصاص ولكن ما هو مؤكد أن برافو متورط بجرائم منظمة ببيع المخدرات والسجائر. ومن المرجح أن يكون مطلق النار أحد من العصابة الذي وضع حدا لحياة واحد من أفضل المصارعين.

7- بريان ببيلمن:

كان من المقرر براين بيلمان أن يقاتل في خريف عام 1997، في WWE ولكن عندما لم يظهر في الحلبة اخترقت الشرطة الفندق الذي يقيم فيه، حيث تم العثور عليه ميتا.
واكتشف فيما بعد أن توفي بيلمان الإصابة بأمراض القلب في سن مبكرة في الخامسة والثلاثين. أعلن فينس ماكماهون وفاته على العرض، في وقت لاحق من تلك الليلة.

8- بروزر برودي:

كان برودي في بورتو ريكو عندما كان سيخوض مباراة، استدعاه مصارع آخر للتحدث. ولكن ليس واضحا ما حدث بعدها، ولكن شهود عيان كانوا في المكان سمعوا تقاتلا في منطقة الاستحمام. ولكن أحد الشهود هرع إلى المكان ليجد برودي ملقا، ومغطى بالدماء، وشاهد آخر سكين مشكوكا. نقل برودي إلى المستشفى ولكنه توفي في الطريق

9- إيدي جريرو:

وجد إيدي جريرو متوفيا في غرفته في فندق عام 2005، في مينيابولس.
أعلن حينها أنه مات على الحلبة، لكن زوجته أكدت انه لم يكن بصحة جيدة طيلة الأسبوع، توفي إثر نوبة قلبية، مما سبب صدمة كبيرة في WWE.

10- كريس كانديدو:

مسيرته في البداية كانت مخيبة للأمال وفيما بعد عام 2005 بدأ بشكل احترافي. ورغم نجاحه في الرياضة إلا أن حياته الشخصية لم تكن جيدة، فكان مدمناً للمخدرات والكحول.
وتعرض كانديدو لكسر ركبته في الحلبة وهو الإصابة التي سببت له جلطة أودت بحياته.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مشاعر عاشق
عضو جديد
عضو جديد
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 79
تاريخ الميلاد : 15/11/1978
تاريخ التسجيل : 22/09/2014
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : عاشق
المزاج عاااشق

مُساهمةموضوع: رد: حالات وفاة غير متوقعة لمصارعي حلبة WWE ..   الخميس 26 فبراير - 0:21

شكـرا جزيلا على المـــوضوع الــرائع و المميز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حالات وفاة غير متوقعة لمصارعي حلبة WWE ..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
فراشة الأحلام :: المنتدى الرياضى :: مصارعه المحترفين-
انتقل الى: