فراشة الأحلام


انه لشرف كبير تكرمكم وزيارتكم
لنا نتمنى ان نكون عند حسن رضائكم وان شاء الله ستجدون كل ما تصبوا له نفسكم وتتمناه
وهاهي ايدينا نمدها لكم وندعوكم للانضمام الينا لتصبحوا من افرد اسرتنا المتواضعه وتنيرونا بي مواضيعكم وردودكم النيره بكم نفيد ومنكم نستفيد
هنا في فراشة الآحلام نلتقي و الى الافق نرتقي



 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اعتني برموشك بخطوات بسيطة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mary love
عضو ملكى
عضو ملكى
avatar

انثى
عدد المساهمات : 277
تاريخ الميلاد : 29/08/1982
تاريخ التسجيل : 16/08/2014
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : كوافير
المزاج .......

مُساهمةموضوع: اعتني برموشك بخطوات بسيطة    الثلاثاء 19 أغسطس - 4:57


لا شك في ان الرموش معرّضة لخطر التساقط بفعل عوامل خارجية طبيعية كالشمس والتلوث وبفعل استخدام المكياج بشكل يومي ومنتظم وخصوصاً استعمال انواع رديئة من الماسكارا التي تسبب بتساقط الرموش بشكل مباشر. لذا لا تترددي في العناية برموش عينيك يومياً، فالامر لا يتطلب سوى اتّباع خطوات بسيطة وسهلة .

استخدام الفازلين:
لا تقتصر مهمة الفازلين فقط على ترطيب البشرة، فالفازلين يمكن استخدامه على رموش العينين، اذ يساهم في ترطيبها. ولتحقيق النتيجة المطلوبة، ضعي كمّية قليلة من الفازلين على رموش عينيك باستخدام اصبعك، على ان تقومي بهذه الخطوة قبل النوم وبعد تنظيف بشرتك. تأكدي من عدم فرك الفازلين في عينيك، فهذا الامر يمكن ان يسبب في انتفاخ العينين عند بعض النساء في الصباح.

زيت جوز الهند:
لجوز الهند فوائد كثيرة، ومن بينها قدرته على ترطيب رموش العينين بشكل طبيعي. افركي بواسطة يديك كمّية قليلة جداً من زيت جوز الهند، ثم ضعّي الكمّية على رموش عينينك قبل اللجوء الى الفراش. على غرار الفازلين، تأكدي من وضع الزيت على رأس رموشك، وذلك لتجنّب انتفاخ العينين الذي قد يصيب بعض النساء.

زيت الخروع:

من افضل الزيوت التي تساهم في تغذية رموشك وتقويتها، كما يعمل زيت الخروع على تطويل الرموش وجعلها اكثر كثافة. يمكنك تحقيق ذلك بتمشيط رموشك بزيت الخروع كل ليلة من خلال استخدام فرشاة الماسكارا القديمة، طبعاً بعد تطهيرها جيداً.

زيت السمسم:
يحافظ على رموشك صحية وطويلة لفترة كبيرة لما يحتويه من فيتامينات اساسية تحافظ على صحة الشعر والجلد. ضعيه على الرموش باتباع الخطوة نفسها المذكورة اعلاه .

البيوتين:
أصبح البيوتين و الفيتامين B7 يُستخدم في العديد من مستحضرات التجميل لأنه يساعد على العناية الفائقة بالشعر، تقويته، تطويله وزيادة كثافته. لذا لا عجب ان استخدمتِ البيوتين للعناية برموش عينيك خصوصاً ان البيوتين ضروري لنمو الخلايا، ولهذا الغرض يمكنك تناول مكمّل غذائي من البيوتين يومياً والذي يساعد على الحصول على شعر صحّي، وطبعاً على بشرة واظافر صحّية.

كريم خاص بالرموش:
تمّ ابتكار كريمات خاصة لرموش العينين والتي تندرج ضمن كريمات الـ Conditioner، احرصي على استخدامها لأنها تجعل رموشك اكثر نعومة، وتضفي جمالية اضافية عليها، بحيث يمكنك ان تلمسي هذا الامر عند الاستيقاظ صباحاً.

الماسكارا:
احرصي دوماً عزيزتي على تجديد الماسكارا التي تستخدمينها اقلّه كل ثلاثة اشهر، خصوصاً ان فتح وغلق الماسكارا يؤديان الى دخول الميكروبات وبالتالي فسادها. هذا ويُنصح باستعمال ماسكارا مغذية للرموش مرّتين يومياً قبل الماسكارا الملونة وقبل النوم بعد ازالة المكياج تماماً، الامر الذي يساعد على تغذية الرموش وتقويتها وبالتالي اطالتها. كما لا ينصح بتاتاً باستخدام الماسكارا الملونة كل يوم.

مزيل الماسكارا المناسب:
احرصي على استخدام مزيل ماسكارا ذي نوعية جيدة وقومي بمسحه على جفونك بلطف بدلاً من دعك الرموش وبالتالي لا تشدّي رموشك بقسوة. اما ان كنت تستخدمين مجعد الرموش، تأكدي الا يكون قريباً من جذورها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اعتني برموشك بخطوات بسيطة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
فراشة الأحلام :: منتدى المرأه :: ميك اب فراشه الاحلام-
انتقل الى: