فراشة الأحلام


انه لشرف كبير تكرمكم وزيارتكم
لنا نتمنى ان نكون عند حسن رضائكم وان شاء الله ستجدون كل ما تصبوا له نفسكم وتتمناه
وهاهي ايدينا نمدها لكم وندعوكم للانضمام الينا لتصبحوا من افرد اسرتنا المتواضعه وتنيرونا بي مواضيعكم وردودكم النيره بكم نفيد ومنكم نستفيد
هنا في فراشة الآحلام نلتقي و الى الافق نرتقي



 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ننشر اعترافات الإخوانى المتهم بتمويل المسيرات المناهضة للجيش.. ضُبط بحوزته لاب توب وهاتف بهما صوره مع "إسماعيل هنية".. ومحادثات مرسلة لأشخاص خارج مصر.. ورسالة للمتهم "الجماعة كل ما تروح بلد تخربها"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فراشة الاحلام
صاحبة الموقـــــــــــع
صاحبة الموقـــــــــــع
avatar

انثى
عدد المساهمات : 1131
تاريخ التسجيل : 18/10/2013
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : أميرة مملكة فراشة الاحلام
المزاج حزين

مُساهمةموضوع: ننشر اعترافات الإخوانى المتهم بتمويل المسيرات المناهضة للجيش.. ضُبط بحوزته لاب توب وهاتف بهما صوره مع "إسماعيل هنية".. ومحادثات مرسلة لأشخاص خارج مصر.. ورسالة للمتهم "الجماعة كل ما تروح بلد تخربها"   السبت 28 ديسمبر - 20:13

 


  كتب عامر مصطفى


حصل "اليوم السابع" على نص التحقيقات مع أحد المتهمين بتمويل المسيرات المناهضة للجيش, والذى ينتمى لجماعة الإخوان, وعضو نشط بحزب الحرية والعدالة بمنطقة الوراق, بعد صدور إذن من النيابة العامة بضبطه, لورود تحريات المباحث والأمن الوطنى, والتى أثبتت تورط المتهم بتمويل المظاهرات والمسيرات التى تخرج من عناصر الإخوان ضد الجيش, حيث تم ضبطه وخمسة آخرون متهمين معه بنفس القضية.

كشفت التحقيقات التى باشرها المستشار عمرو البنا، مدير نيابة الوراق، تحت إشراف المستشار ياسر عبد اللطيف، رئيس النيابة، اعتراف المتهم، ويدعى "حمدى عفيفى"، 37 سنة, بتمويله للمسيرات المناهضة للجيش, والإنفاق عليها بعد تضييق الخناق عليه.

وقال عفيفى أمام النيابة إنه لا يعترف بالحكومة الحالية, كما اعترف بعضويته بحزب الحرية والعدالة.


وبفحص الأحراز التى تم ضبطها بحوزة المتهم, حيث ضبط بحوزته على هاتف محمول, وجهاز لاب توب,كما تم ضبط 11 هاتفا, ولاب توب, و2 كيسة كمبيوتر, تبين من فحص الهاتف وجود صور كثيرة للمسيرات التى يقودها المتهم,كما تبين وجود صور خاصة للمتهم بصحبة إسماعيل هنية، رئيس حكومة حركة حماس الفلسطينية, والتى تجاوزت الـ 120 صورة داخل الهاتف, كما وجد فيديوهات خاصة بالمتهم أثناء قيادته للمسيرات, وأخرى يلتقطها المتهم بنفسه لأشخاص آخرين داخل المسيرة, كما تبين وجود أرقام دولية خاصة بأشخاص من خارج مصر يتواصل معهم المتهم.


كما تبين وجود رسائل هاتفية مرسلة لبعض الأشخاص تحثهم على الانضمام للمسيرات, والصبر على الجهاد, ومنها "يجب أن نقضى على الجيش", وبفتح حساب التواصل الاجتماعى للمتهم "الفيس بوك"، تبين وجود مراسلات بينه وبين عدة أشخاص من خارج مصر, ومحادثات بينه وبين أشخاص على الفيس بوك وبرنامج الواتس آب.


كما وجدت داخل الهاتف وحساب المتهم محادثات كثيرة جدا بينه وبين أشخاص خارج مصر,يقوم المتهم بمراسلاتهم عن طريق مواقع التواصل الاجتماعى، وكان نص إحداها " الجماعة كل ما تروح بلد تخربها" .


وأكدت التحريات أن المتهم كان يعمل داخل دولة الإمارات، وكون ثورة طائلة من خلال عمله هناك, وأنه الممول الرئيسى للمسيرات التى تخرج، والتى ينظمها جماعة الإخوان بالقاهرة, كما أكدت التحريات أن المتهم كان دائم السفر لدولة فلسطين, وأنه عالم أزهرى منتمى للجماعة.


من ناحية أخرى، أمرت النيابة بإرسال المضبوطات والأحراز إلى الأدلة الجنائية لفحصها بمعرفة الخبراء,كما أمرت النيابة بسرعة ضبط وإحضار 4 أشخاص آخرين متهمين بتمويل المسيرات, وحبس المتهمين على ذمة التحقيقات.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ننشر اعترافات الإخوانى المتهم بتمويل المسيرات المناهضة للجيش.. ضُبط بحوزته لاب توب وهاتف بهما صوره مع "إسماعيل هنية".. ومحادثات مرسلة لأشخاص خارج مصر.. ورسالة للمتهم "الجماعة كل ما تروح بلد تخربها"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
فراشة الأحلام :: المنتدى العام :: الآخبار والمقالات-
انتقل الى: