فراشة الأحلام


انه لشرف كبير تكرمكم وزيارتكم
لنا نتمنى ان نكون عند حسن رضائكم وان شاء الله ستجدون كل ما تصبوا له نفسكم وتتمناه
وهاهي ايدينا نمدها لكم وندعوكم للانضمام الينا لتصبحوا من افرد اسرتنا المتواضعه وتنيرونا بي مواضيعكم وردودكم النيره بكم نفيد ومنكم نستفيد
هنا في فراشة الآحلام نلتقي و الى الافق نرتقي



 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 6 حيل كي تبدي أنحف في ملابس العيد!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فراشة الآحلام
صاحبة الموقـــــــــــع
صاحبة الموقـــــــــــع
avatar

انثى
عدد المساهمات : 1130
تاريخ التسجيل : 18/10/2013
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : أميرة مملكة فراشة الاحلام
المزاج حزين

مُساهمةموضوع: 6 حيل كي تبدي أنحف في ملابس العيد!   الأربعاء 15 يوليو - 10:54


إقترب العيد وأنتِ تحملين معكِ تلك الكيلوغرامات الزائدة بسبب صيام رمضان؟ لا تقلقي، فلا حاجة لكِ بإنهاك جسمكِ في حمية قاسية في الأيام القليلة المتبقيّة، إذ سنطلعكِ على بعض الحيل والنصائح التي بإمكانكِ إعتمادها لإخفاء الوزن الزائد والظهور بإطلالة أنحف في ملابس العيد!

أوّلاً، إستثمري في المشدات: ربّما سئمت من السماع عن مشدّات الخصر، البطن كما الأوراك والموجودة في الأسواق بكثرة، ولكن ما تجهلينه هو أنّ إختيار النوع الصحيح منها فعّال في الواقع لحدّ كبير وسيمنحكِ نتائج مذهلة. خصوصاً عند إرتداء الفساتين، إختاري المشدّات الأحاديّة القطع والتي تأتي كفستان أو في شكل شورت متكامل مع حمّالة الصدر، لتعمل على تنحيف الجسم ككلّ من دون نتوءات في مكانٍ ما.
تفادي الملابس الطويلة للغاية: إن كنتِ تبحثين عن مظهر أنحف، إنسي أمر السراويل الواسعة التي تلامس الأرض، بل إلجئي إلى تلك التي تصل حدّ الكاحل، أو ما دونه ببضع سنتيمترات لا أكثر. فهذه القصّة ستساعدكِ على إطالة جسمكِ، خصوصاً عند إرتدائها مع حذاء بكعب عالِ، ولكن بلون داكن.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فراشة الآحلام
صاحبة الموقـــــــــــع
صاحبة الموقـــــــــــع
avatar

انثى
عدد المساهمات : 1130
تاريخ التسجيل : 18/10/2013
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : أميرة مملكة فراشة الاحلام
المزاج حزين

مُساهمةموضوع: رد: 6 حيل كي تبدي أنحف في ملابس العيد!   الأربعاء 15 يوليو - 10:56


تعانين من مشكلة قصر القامة حتّى بات الكعب العالي الذي يرافقكِ في حياتكِ اليوميّة يزعجكِ إلى حدّ كبير؟ حان الوقت للتخلّص منه إلى الأبد مع هذه الحيل البسيطة التي تجعلكِ تبدين أطول:

القبّة المناسبة: الجأي إلى القبة المفتوحة بشكل V أو U لأنّها تجعل رقبتكِ ومنطقة الجذع لديكِ تبدو أطول. كذلك، تفادي قدر الإمكان إرتداء الأوشحة ولفّها حول عنقكِ. أمّا إن كنتِ تحبّينها، فإكتفي بوضعها حول كتفيكِ من دون لفّها.
الحقيبة المناسبة: إبتعدي تماماً عن حمل الحقائب والشنط الكبيرة فهي ستبرز قصر قامتكِ، بل إستعيضي عنها بحقائب صغيرة بأسلوب الكلاتش أو حتّى المتوسّطة الحجم.
الحذاء الملائم: إلجأي دائماً إلى الأحذية المفتوحة عند الأصبع Peep Toe وإبتعدي تماماً عن الأحذية ذات الرباط عند الكاحل لأنّها ستكسر حتماً من طول رجليكِ وقامتكِ.
إختيار الألوان: لا شكّ أنّ اللون الموحّد في ملابسك يجعل قامتكِ تبدو أطول فإبتعدي عن المزج بين مختلف الألوان وركّزي على التدرجات الداكنة كالأسود، والكحلي.
لا خطوط أفقية أو طبعات كبيرة: بل إستعيضي عن ذلك بالأقمشة المقلّمة عامودياً والتي ستجعلكِ تبدين أطول بكثير بينما أنّ الخطوط الأفقية ستبرز عرض جسمكِ وتجعلكِ تبدين قصيرة.
لا للكشاكش: تفادي الملابس ذات الطبقات المتعدّدة والأقمشة الكثيرة، فهي ستضفي ضخامة إلى جسمكِ ولكن تلفت النظر في المقابل إلى قصر قامتكِ.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
6 حيل كي تبدي أنحف في ملابس العيد!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
فراشة الأحلام :: منتدى الأسرة والطفل :: عالم حواء-
انتقل الى: