فراشة الأحلام


انه لشرف كبير تكرمكم وزيارتكم
لنا نتمنى ان نكون عند حسن رضائكم وان شاء الله ستجدون كل ما تصبوا له نفسكم وتتمناه
وهاهي ايدينا نمدها لكم وندعوكم للانضمام الينا لتصبحوا من افرد اسرتنا المتواضعه وتنيرونا بي مواضيعكم وردودكم النيره بكم نفيد ومنكم نستفيد
هنا في فراشة الآحلام نلتقي و الى الافق نرتقي



 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 سياسي مصري ينقل عن السيسي: مصر نجت من الذبح.. ولو سقطت لاجتاح داعش العالم بأسره

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فراشة الآحلام
صاحبة الموقـــــــــــع
صاحبة الموقـــــــــــع
avatar

انثى
عدد المساهمات : 1130
تاريخ التسجيل : 18/10/2013
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : أميرة مملكة فراشة الاحلام
المزاج حزين

مُساهمةموضوع: سياسي مصري ينقل عن السيسي: مصر نجت من الذبح.. ولو سقطت لاجتاح داعش العالم بأسره   الأربعاء 14 يناير - 20:58

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أجرى الرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي، جولة ثانية من اللقاءات مع الأحزاب الثلاثاء، وفقا لوسائل الإعلام الرسمية، وبرز في هذا الإطار تعليق لرئيس حزب "شباب مصر"، أحمد عبدالهادي، الذي نقل عن السيسي قوله إن التحرك الشعبي الذي انتهى بعزل الرئيس محمد مرسي أنقذ مصر من "الذبح"، وإشارته إلى أن سقوط مصر سيعني اجتياح داعش للعالم.
وأورد عبدالهادي عبر صفحته الرسمية تفاصيل اللقاء الذي شارك فيه الثلاثاء مع وفد من قادة الأحزاب المصرية الذين اجتمعوا مع السيسي لمناقشة القضايا الراهنة، ونقل عن الرئيس المصري قوله إن مصر "كانت تٌجهز للذبح والسقوط قبل ثورة 30 يونيو، ولكن الشعب المصري "نجح بإنقاذ دولته بطريقة أبهرت العالم."




وبحسب عبدالهادي، فقد قال السيسي إن سقوط مصر "لا يعنى سقوطها كدولة فقط إنما سقوط العالم بأسره" وهو أمر قال السيسي إنه "أكده للأمريكان والأوروبيين" على حد تعيبيره، لافتا النظر إلى أن سقوط مصر "سيعمل على تفريخ مليون داعش في قلب المنطقة والتي ستعمل على اجتياح كل دول العالم بلا استثناء، وهو ما يجب أن يحتاط الجميع ويحذر منه."

وذكر السيسي أمام الوفد أن الكثير من أزمات الدولة المصرية "ليس سببه فشل مؤسسات الدولة إنما يرجع في المقام الأول للعامل الاقتصادي ونقصان موارد الدولة" وضرب مثالا على ذلك بأزمة انقطاع الكهرباء. كما طمأن الجميع إلى "الحالة العسكرية على الحدود.. رغم تعقد المشهد في سيناء نظرا لتماس الحدود مع قطاع غزة وإسرائيل."


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
سياسي مصري ينقل عن السيسي: مصر نجت من الذبح.. ولو سقطت لاجتاح داعش العالم بأسره
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
فراشة الأحلام :: المنتدى العام :: الآخبار والمقالات-
انتقل الى: